أمل القطامي
أهلا و سهلا بكم في منتديات أمل الفطامي
عزيزي الزائر,هذه الرسالة تفيد انك لا تتوفر على حساب بعد,فاذا اردت مشاركتنا في هذا المنتدى,فيرجى منك التسجيل,اما اذا كنت تتوفر على حساب فيرجى منك الدخول و شكرا.

أمل القطامي

اهلا بكم في منتديات أمل القطامي
 
الرئيسيةأمل القطاميمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
اهلا وسهلا بكل الأعضاء في موقع ومنتدى النجمة الرائعة (امل الفطامي) الرسمي تقبلو خالص تحياتي ":Fantasygirl "

شاطر | 
 

 صاروخ يطلقه عنتر يحيى يأهل المنتخب الجزائري لكأس العالم على حساب المصريين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Fantasy❤girl
Admin
Admin
avatar

العذراء انثى
العمر : 21
الموقع : www.amlalftami.ahlamontada.net
العمل/الترفيه : طالبة
الهوية : راااااااااااااااااائع
11/09/2008

مُساهمةموضوع: صاروخ يطلقه عنتر يحيى يأهل المنتخب الجزائري لكأس العالم على حساب المصريين   الإثنين نوفمبر 23, 2009 10:06 pm

الخرطوم- وكالة قدس نت للأنباء
تأهل المنتخب الجزائري إلى مونديال كأس العالم 2010 اليوم, عقب فوزه بهدف نظيف على نظيره المصري على أرض السودان, بصاروخ أطلقه عنتر يحيى على مرمى عصام الحضري, في مباراة وضعت الجماهير العربية على أعصابها لمدة 90 دقيقة, بإنتظار البلد المتأهل لكأس العالم.

وقد شهد الشوط الأول للمباراة, معركة شرسة بين الفريقين على إستاد المريخ في السودان, ظهرت خلالها علامات التوتر علي اللاعبين, ليحرز عنتر يحيى هدفه في الدقيقة "40" من المباراة, التي شهدت هجمات متبادلة بين الطرفين أضاع كلاً منهم أهداف حقيقية.

وبهذا الفوز ضمن المنتخب الجزائري التأهل لتصفيات كأس العالم 2010 التي تقام في جنوب إفريقيا في المجموعة الأخيرة من التصفيات.

هذا وخرجت الجماهير الفلسطينية المؤيدة للمنتخب الجزائري في شوارع قطاع غزة, للإحتفال إبتهاجاً بالفوز الذي حققته الجزائر على مصر, وسط إنتشار مكثف للأجهزة الأمنية تحسباً لإندلاع اعمال خلل بالقانون العام بين مشجعي الطرفين.

كما وحمل المشجعين الفلسطينيين الأعلام الجزائرية والمصرية, تعبيراً عن وحدة الموقف العربي, وفي الوقت ذاته تعالت الأصوات العربية الداعية لجماهير البلدين إلى الالتزام بالروح الرياضية, عقب اعمال العنف التي إندلعت بين الطرفين خلال المباراة السابقة في القاهرة.

ودعت المبادرة الشعبية العربية لتوطيد العلاقات بين أبناء الشعب العربي الواحد، وتكريس الجهود من أجل نضال ديمقراطي ضد الاستبداد وكفاح متنوع الأدوات والأساليب ضد الاحتلال الإسرائيلي، باعتبار الرابطة العضوية بين استمرار الاستبداد والاحتلال "الصهيوأميركي" للأرض العربية.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ التــــــــــــــوقــــــــــيع ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الادارة منتدى thebastfriends
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://amlalftami.ahlamontada.net
 
صاروخ يطلقه عنتر يحيى يأهل المنتخب الجزائري لكأس العالم على حساب المصريين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أمل القطامي  :: عالم الشباب :: الرياضة :: كورة جزائرية :: فديوهات كريم زياني&عنتر يحي-
انتقل الى: