أمل القطامي
أهلا و سهلا بكم في منتديات أمل الفطامي
عزيزي الزائر,هذه الرسالة تفيد انك لا تتوفر على حساب بعد,فاذا اردت مشاركتنا في هذا المنتدى,فيرجى منك التسجيل,اما اذا كنت تتوفر على حساب فيرجى منك الدخول و شكرا.

أمل القطامي

اهلا بكم في منتديات أمل القطامي
 
الرئيسيةأمل القطاميمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
اهلا وسهلا بكل الأعضاء في موقع ومنتدى النجمة الرائعة (امل الفطامي) الرسمي تقبلو خالص تحياتي ":Fantasygirl "

شاطر | 
 

 نجم ويل ديزني يتكلم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Fantasy❤girl
Admin
Admin
avatar

العذراء انثى
العمر : 21
الموقع : www.amlalftami.ahlamontada.net
العمل/الترفيه : طالبة
الهوية : راااااااااااااااااائع
11/09/2008

مُساهمةموضوع: نجم ويل ديزني يتكلم   الأحد ديسمبر 06, 2009 4:22 am

ديزني (رمزها في بورصة نيويورك : ديس) ، وهو تكتل وسائل الإعلام التي تتنافس مع سي بي إس (رمزها في بورصة نيويورك : شبكة سي بي اس) ، فياكوم (رمزها في بورصة نيويورك : فيا) ، وسوني (رمزها في بورصة نيويورك : ثلج) ، وتايم وورنر (رمزها في بورصة نيويورك : شركة تايم وورنر) ، والتقرير المالي أرباح الربع الثاني من العام يوم الثلاثاء ، 5 مايو. ويبدو أن المستثمرين يجب أن نكون مستعدين لانخفاض كبير في أسفل الخط. يعتقد المحللون أن الدخل قد تنخفض بأكثر من 30 ٪ الى 0.40 دولار للسهم الواحد. نعم ، تلك الأيام السحرية للنمو الأرباح هي ، في الوقت الحاضر ، شيئا من الماضي.

وليس من الصعب أن نفهم لماذا. ديزني تكافح الركود. المستهلكون لا ننفق اموالا. انهم بحاجة الى كل أنواع العروض الترويجية والخصومات لحملهم على فتح محافظهم. لذلك ، وحدائق والمنتجات الاستهلاكية على نحو يمكن تفهمه للطعن. وبعد ذلك هناك ركود الإعلان. التي تؤثر على انتاج شركة ديزني لخصائص وسائل الاعلام. دي في دي المبيعات؟ انهم ليسوا قوية كما كانت عليه من قبل. جميع في كل شيء ، هذا ليس وقتا كبيرا ليكون أحد المساهمين من الماوس.

بطبيعة الحال ، يمكن أن يقال عن الكثير من الأعمال. كل كيان يعاني من الانكماش الاقتصادي. من انتاج شركة ديزني ماركة السلطة ، ومع ذلك ، من المفترض ان تعطيها ميزة. أنا لا أعرف ؛ كمساهم ديزني نفسي ، ولست متأكدا من أنني قد لاحظت أن هناك الكثير من الحافة من الشركة في الآونة الأخيرة ، وخاصة عندما ننظر إلى التخطيط الطويل الأجل. سنرى بالضبط كم حافة الشركة تحتفظ حاليا عند المدير التنفيذي بوب ايجر محادثات حول الامتيازات المختلفة التي تعول على ديزني لرؤيتها من خلال الأوقات الصعبة. وأنا نفسي لم يكن سعيدا مع هانا مونتانا : الفيلم في نهاية الأسبوع الثاني.

سوف تكون مهتمة ايضا في التعليقات التي أدلى بها ايجر فيما يتعلق ببعض الويب استراتيجيات جديدة لتوزيع لماوس محتوى. على سبيل المثال ، ديزني عقد صفقة مع جوجل (ناسداك : جوج) يوتيوب. ديزني أيضا في الآونة الأخيرة جاء إلى اتفاق مع هولو ، الذي هو موقع الفيديو المدعوم من جنرال إلكتريك (رمزها في بورصة نيويورك : شركة جنرال الكتريك (إن بي سي يونيفرسال ونيوز كورب (ناسداك : الحائزة للأسلحة النووية). ايجر مهتم جدا في كافة أنواع نماذج توزيع لشركته لمكتبة واسعة. لذا أنا أولا مزيد من التفاصيل حول هذه الصفقات لن يكون لطيفا ، وكذلك الرئيس التنفيذي لشركة أفكار عن مشاريع المستقبل. كما أود أن أعرف ما إذا ايجر تفضل الشراكات على ملكية كاملة عندما يتعلق الأمر استكشاف فرص منصة جديدة.

وأعتقد أن واحدة من أكثر اللحظات البارزة من نشرة صحفية و / أو الدعوة إلى عقد مؤتمر ستركز على موضوع فيروس H1N1 وتأثيره المحتمل على الحدائق. حتى الآن ، على الأقل حتى كتابة هذه السطور ، من انتاج شركة ديزني الأوراق المالية لم تكن تعكس أي شكوك من جانب المؤسسات على الشركة المالية نظرية التعرض للفيروس. الأزمة الصحية لا تزال تتطور ، مع جميع أنواع تدفق الانباء مشيرا في عدة اتجاهات في آن واحد. كنت قد يشعر يوما واحدا مثل ذلك لن يكون سيئا للغاية ، ومن ثم في اليوم التالي يجمع عناوين الصحف التي تعلن التعرف على حالات جديدة. أنا أعرف وأنا أشعر في الكثير من القلق ازاء الوضع ولست مولعا بشكل خاص الحشود الآن. ولا بد لي من ذلك ، تفترض أن الآخرين قد يشعرون بنفس الطريقة أفعل. سيتعين علينا ان ننتظر ونرى ما هي وجهة نظر الشركة عن الشوائب.

ديزني شهدت زيادة أسهمها في الآونة الأخيرة ، وبالتالي فإنني لا نريد أن نفعل أي أرباح التداول قبل الإفراج عنهم. أنا بالأحرى نرى كيف السهم يستقر بعد على التقرير هو خارج. كنت خائفا جدا أن يكون ، حتى لو كانت الاخبار جيدة ، قد التجار من بيع المخزون قبالة على أي حال. يعني ، عندما كنت تفكر في ذلك ، لا يعقل أن الناس سوف تبحث عن أعذار لبيع الأسهم التي شهدت بعض المكاسب النظر التي كانت لدينا كمية كبيرة من المشاعر الصعودي في الأسواق؟ وبسهولة يمكن أن يكون مخطئا في ذلك ، ولكني أعتقد أن حدسي يقول لي هو أن يكون حذرا في هذا الوقت. يلعب المستثمر الخوف وسوف يكون هناك دور لموعد لاحق.

الكشف : أنا أملك ديزني ، وشركة جنرال الكتريك ؛ المواقف يمكن أن تتغير دون إشعار.

السمات : بوب ايجر ، سي بي اس ، ديس ، ديزني ، والأرباح ، المعاينة ، وجنرال الكتريك ، وجنرال الكتريك ، جوج ، وجوجل ، H1N1 ، هانا مونتانا ، هانا مونتانا الفيلم وهولو وسائل الاعلام ، ان بي سي ، نيوز كوربوريشن »، NewsCorp ، الحائزة للأسلحة النووية ، ثلج ، سوني ، وارنر الوقت ، TimeWarner ، شركة تايم وورنر ، فيا ، فياكوم ، يوتيوب

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ التــــــــــــــوقــــــــــيع ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الادارة منتدى thebastfriends
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://amlalftami.ahlamontada.net
Angel love
عضو هام
عضو هام
avatar

الدلو انثى
العمر : 22
28/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: نجم ويل ديزني يتكلم   الجمعة مارس 05, 2010 1:05 am

شكراااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
$محبة اموله$

avatar

الثور انثى
العمر : 18
الموقع : على الارض
العمل/الترفيه : الهوشه
الهوية : الانشاد
13/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: نجم ويل ديزني يتكلم   الأربعاء يوليو 14, 2010 7:09 am

يسلموووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Fantasy❤girl
Admin
Admin
avatar

العذراء انثى
العمر : 21
الموقع : www.amlalftami.ahlamontada.net
العمل/الترفيه : طالبة
الهوية : راااااااااااااااااائع
11/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: نجم ويل ديزني يتكلم   الثلاثاء أغسطس 31, 2010 4:46 am

الله يسلمك منوووورة

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ التــــــــــــــوقــــــــــيع ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الادارة منتدى thebastfriends
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://amlalftami.ahlamontada.net
 
نجم ويل ديزني يتكلم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أمل القطامي  :: النجوم :: اخر اخبار النجوم-
انتقل الى: